إستراتيجية  

هوية العلامة التجارية

هوية علامتك التجارية أكبر من أي جهد تسويقي فردي أنتجته شركتك. إنها أساس عملك ، ويجب أن تكون قوية أثناء بناء حضور علامتك التجارية عبر الإنترنت. تعتبر هوية العلامة التجارية الملموسة ضرورية لصياغة استراتيجية قوية لعملك. يجب أن تأخذ هذه الإستراتيجية في الاعتبار هيكل مؤسستك ، بالإضافة إلى هيكل منافسيك. سنقوم بتحليل مكانك في السوق ، ونساعدك في وضع خطة ستوصلك إلى حيث تريد الذهاب. يتضمن هذا تحليلًا كاملاً لنقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات داخل صناعتك. يمكن أن يلقي تحليل القادة في مجالك الضوء على أساليب العلامة التجارية المبتكرة ، ويسمح لك بإنشاء نهج فريد لعملك. من خلال هذا التحليل ، يمكننا أخذ هوية علامتك التجارية ومساعدتك على تطوير استراتيجية لمستقبل أكثر إشراقًا

طلب تسعيرة

استراتيجية الحملة

يزعج الشخص العادي بإعلانات 5K يوميًا ، لذا فإن إنشاء استراتيجية حملة عامة وتأمل في وصول رسالتك إلى الجمهور المناسب هو مضيعة كاملة للوقت والموارد. يجب تحليل الخصائص الديموغرافية لعميلك وصولًا إلى شخصيات محددة لمعرفة كيف وأين يتفاعلون مع عملك على المستوى الفردي. من خلال التركيز على تفاعل العملاء وتلبية توقعاتهم بمحتوى الحملة ، سيكون الجمهور أكثر تقبلاً لعملك والمنتجات أو الخدمات التي تقدمها

نحن نقدم حملات إبداعية تبتعد عن أساليب التسويق التقليدية وتشرك جمهورك المستهدف بفاعلية. من دون الاتصال بالإنترنت إلى التسويق عبر الإنترنت ، نتأكد من أن عملك مرئي عبر جميع القنوات دون تعقيد أهداف عملك

طلب تسعيرة

استراتيجية المحتوى وكتابة الإعلانات

يفضل الناس الشركات التي لها شخصية وصوت بشري في كتاباتهم. بغض النظر عما إذا كان نشاطك التجاري هو B2C أو B2B ، فإن تطوير والحفاظ على صوت علامة تجارية متسقة عبر جميع جوانب استراتيجية التسويق الرقمي أمر أساسي لبناء علاقات طويلة الأمد من شأنها زيادة القيمة الدائمة للعميل

يمكننا مساعدتك في التعرف على الجمهور المستهدف والارتباط به ، والكتابة لوسائل الإعلام المختلفة والحصول على نسخة ملائمة لكبار المسئولين الاقتصاديين وإنشاء محتوى قيم

طلب تسعيرة